أشهر شوارع إسطنبول
مشاركة
06/03/2020

أشهر شوارع إسطنبول

اسطنبول مدينة يقطنها أكثر من 13 مليون نسمة، وعدد مماثل من السياح الذين يزورونها كل سنة. تعتبر إسطنبول مركز تركيا المالي و للترفيه والتسوق. زوار المدينة تميل إلى تركيز اهتمامهم على مراكز التسوق في المدينة ولكن يجيد بالزكر أن يوجد 3 شوارع الرئيسية لترفيه في المدينة والذين الأكثر إستحقاق للزيارة.

شارع الاستقلال:
يزوره ما يقرب من 3 مليون شخص كل يوم في عطلة نهاية الأسبوع، شارع الاستقلال هو واحد من لأكثر شهرة في تركيا و إسطنبول لمنتزهات الترفيه والتسوق والمشي. هو أقرب إلى كونه مركز تجاري مفتوح. يبدأ من ميدان تقسيم، ويمتد على طول الطريق إلى تونيل يصل طوله إلى أكثر من 1.4 كيلو مترا. هو يستضيف العديد من المباني التاريخية، متاجر الموسيقى والمكتبات والمعارض الفنية، ودور السينما والمسارح والمكتبات والمقاهي والحانات والبارات والنوادي الليلية والمطاعم بين العديد من المؤسسات الأخرى، فضلا عن عدد من القنصليات الأجنبية والمراكز الثقافية. شارع الاستقلال هو أيضا الشارع المفضل في اسطنبول بين تجار التجزئة. 2014 شهد افتتاح H & M، Koton، وFlormar على سبيل المثال. الإيجارات رئيسية تصل EUR2،700 وأنه من المتوقع أن تزيد في عام 2015 وكذلك في السنوات التالية. بعض العلامات التجارية المعروفة ما يلي: Zara، Mango، Bershka، H & M، Topshop، Burger King، Midpoint، Starbucks، Mavi وLevi’s.

منطقة نيشانتاشي:
منطقة نيشانتاشي في المرتبة الثانية كأكثر منطقة مفضلة في الجانب الأوروبي بعد شارع استقلال، وجذب عدد من تجار التجزئة المتخصصة. نيشانتاشي يلبي طلبات معظمها لزبائن السوق الراقي مع قمته من العلامات التجارية في السوق مثل Prada، Louis Vitton، Gucci، Hugo Boss، Chanel، Cartier، Hermes، Max Mara، Burberry، Vakko، Beyman بين غيرها من الماركات المعروفة. كما تتميز نيشانتاشي ببعض المطاعم والمقاهي الراقية التي تشمل House Cafe و بيماً Brasserie على سبيل المثال. مع موقعها المركزي، نيشانتاشي أصبحت أكثر شعبية من أي وقت مضى والإيجارات الرئيسية في تزايد مستمر تصل إلى EUR2400.

شارع بغداد:
شارع بغداد هو الشارع الرئسي في الجانب الأناضولي من اسطنبول. الشارع طوله حوالي 14 كيلومترا من الشرق إلى الغرب في الدوائر مالتيبة وكاديكوي، موازية تقريبا للساحل بحر مرمرة. أهم جزء من الشارع هو حركة مرور في اتجاه واحد. وهو على بعد 6 كيلومترات طويلة من بوستانشي إلى Kızıltoprak، داخل حي كاديكوي. ويمكن أن ينظر إليه باعتباره النظير من شارع الاستقلال على الجانب الأوروبي من حيث الأهمية والتألق. وهو الشارع الرئيسي في منطقة سكنية فخمة. ويحيط الشارع في اتجاه واحد مع أشجار الطائرة القديمة مع مراكز التسوق والمتاجر، والأزياء ومحلات الملابس والمحلات التجارية الأنيقة التي تقدم الماركات العالمية الشهيرة والمطاعم من المأكولات العالمية والمحلية، والحانات والمقاهي وتجار السيارات الفاخرة و البنوك. ومن المتوقع أن تستمر الإيجارات في الزيادة من EUR2،700. هذا الشارع يجب أن يرى على الجانب الاسيوي ويستحق السفر له. العديد من الماركات مثل Zara، H & M، Big Chefs، Vakko، Burberry، Godiva بين العديد من العلامات التجارية المعروفة الأخرى قد فتحت أبوابها مع المزيد من الإضافات الجديدة المتوقع أن تفتح ابوابها.

مقالات قد تعجبك

هل تريد مساعدة في إختيار شقتك؟

نقدم لعملائنا أفضل الإستشارات العقارية ودراسة شاملة حول المشاريع والتكاليف والمصاريف والمردود والتوقعات المحتملة لضمان نتائج إستثمارية إيجابية من شراء أي عقار وتحقيق أكبر ربح ممكن. كل ما عليك هو التواصل معنا

تواصل عبر الواتساب

ارسال رسالة واتساب

whatsapp img