لماذا يفضل المغتربين العيش في تركيا؟
مشاركة
01/10/2019

لماذا يفضل المغتربين العيش في تركيا؟

تركيا: صنفت البلد السابع في العالم للعيش والعمل


الاستطلاع الذي نظمته مجموعة HSBC للمغتربين القانطين في 163 دولة، لمعرفة أي الدول هي الأفضل للعيش والعمل فيها. وفقا لهذا الاستطلاع، احتلت سويسرا المرتبة الأولى. بينما احتلت تركيا المرتبة السابعة بين 163 دولة، و تفوقت على ألمانيا. هذا الاستطلاع هو الأكثر شمولاً في جميع أنحاء العالم. فيما يلي قائمة أفضل 10 دول صالحة للعيش؛ سويسرا، سنغافورة، كندا، إسبانيا، نيوزيلندا، أستراليا، تركيا، ألمانيا، الإمارات العربية المتحدة، فيتنام. 


 


تعد تركيا مضيف جيد للمغتربين: 


يستضيف الشعب التركي الموظفين الأجانب بودية، فهم يساعدونهم بكل ما يحتاجون إليه ويعاملونهم باحترام. تظهر الأبحاث أن غالبية المغتربين سعداء للعيش في تركيا. وفقًا للاستطلاع الذي نشرته مجموعة HSBC؛





- 50٪ من المغتربين يمكنكم قضاء المزيد من الوقت مع عائلاتهم و في ممارسة هوايتهم أكثر من بلادهم.


- 55٪ من المغتربين يمكنهم تحقيق رغباتهم مثل الحصول على منزل أو سيارة بسهولة أكثر و أفضل في تركيا.


- 57٪ من المغتربين يتعلمون مهارات جديدة مثل تعلم لغة جديدة والغطس والطهي من المطبخ التركي.


- 58٪ من المغتربين يعشقون المطبخ التركي و يعتقدون بأن تركيا تتمتع بمأكولات جيدة.


- 59٪ من المغتربين سافرون بسهولة اكثرمن تركيا إلى بلدان أخرى.


- 59٪ من المغتربين يحبون تركيا بسبب تميزها الثقافي.


- 60٪ من المغتربين قد يعملون في ظروف أفضل في تركيا مقارنة ببلدانهم.


- 62٪ من المغتربين قد يكون مستوى المعيشة في تركيا أعلى من بلدهم.


- 63٪ من المغتربين يعيشون في مركز السفر مما يجعل تنقلاتهم أسهل.


- 72٪ من المغتربين مفتونون بالتصاميم المعمارية للمباني والحدائق الطبيعية والمعالم التاريخية والبنية الثقافية والتركية في تركيا.





بالإضافة إلى ذلك، تتمتع تركيا بمأكولات لذيذة يفضلها معظم الموظفين الأجانب. وفقًا للموظفين الأجانب، تقدم تركيا توازنًا جيدًا بين العمل والحياة الخاصة. خلاف ذلك، يعتقد الموظفون الأجانب أن السفر من تركيا إلى بلدان أخرى أمر سهل، وتعتبر هذه ميزة كبيرة لهم. تعرّف على المزيد حول استطلاع HSBC للمغتربين لعام 2019.


 


لماذا يفضل المغتربين العيش في تركيا؟


تركيا دولة ذات نمو سريع و تشهد العديد من المهاجرين من بلدان أخرى. يشعر المغتربون بالأمان في تركيا نظرًا لحقيقة أن اقتصاد البلد ينمو يوميًا. كما تتمتع تركيا بمجتمع متعدد الثقافات. يعيش العديد من الناس من ثقافات مختلفة بشكل مريح في تركيا. على مر التاريخ، استضافت تركيا أشخاصًا من ثقافات مختلفة، وما زالت تفعل حتى اليوم.


بالإضافة إلى ذلك، يلعب الفن المعماري في البناء والهندسة المعمارية القديمة والحديثة دورا مهمًا في استقطاب إعجاب الناس بتركيا. حيث توجد العديد من المناطق و المباني القديمة المحمية مثل المساجد والكنائس والآثار والمنازل من قبل البلديات والسكان المحليين في تركيا، مما يعزز إعجاب المغتربين بهذا الهيكل المعماري المختلط.


الطبيعة المدهشة التي تمتلكها تركيا ومناطقها الطبيعية الرائعة مثل البحر الأسود، البحر الأبيض المتوسط، بحر إيجة، بحر مرمرة، المنتزهات الطبيعية، الغابات الكبرى، وغيرها من المناطق الطبيعية الفريدة التي يغرم بها المغتربون.


 


كما، تقوم الحكومة التركية بتيسير قانون العمل تدريجياً لتسهل على الأجانب العمل و لإعطائهم الشعور بمزيد من الراحة. بشكل عام، فإن ظروف العمل في تركيا أفضل من البلدان الأصلية للمغتربين.


 


"إذا كنت تخطط للعيش من خلال شراء عقار في تركيا، فاتصل بفريق سيزار العقارية واستفد من معرفتنا المحلية وخبرتنا الواسعة في سوق العقارات في تركيا".


للتواصل واتساب:


00905394827311 

هل تريد مساعدة في إختيار شقتك؟

نقدم لعملائنا أفضل الإستشارات العقارية ودراسة شاملة حول المشاريع والتكاليف والمصاريف والمردود والتوقعات المحتملة لضمان نتائج إستثمارية إيجابية من شراء أي عقار وتحقيق أكبر ربح ممكن. كل ما عليك هو التواصل معنا

تواصل عبر الواتساب

ارسال رسالة واتساب

whatsapp img